مايو 2013 | ولاد الليل

الأحد، 12 مايو 2013

تحميل البوم جنات حب جامد

تحميل البوم جنات حب جامد
تحميل البوم جنات حب جامد
تحميل البوم جنات حب جامد
تحميل البوم جنات حب جامد 2013
طرحت شركة "روتانا" للصوتيات الألبوم الجديد "حب جامد" للمطربة المغربية جنات، وذلك بعد أكثر من تأجيل بسبب الركود الذي يلف صناعة الإنتاج الفني منذ عامين. ويضم الألبوم 13 أغنية متنوعة تتسم بالرومانسية، تعاونت فيها المطربة مع نخبة من الشعراء، منهم إيهاب عبده، وخالد الشيباني، ومحمد البوغة، وسلامة علي، وأمير طعيمة، ومن الملحنين عزيز الشافعي، وأحمد العتباني، ومديح محسن، وأشرف سالم.
ومن أبرز أغنيات الألبوم أغنية "كدة حبيبي"، و"حب جامد"، و"شكراً على الرسالة"، و" ماتخافس من بكرة"، و"عيشني أكتر" ، و"مساء الجمال"، و"أولاد وبيت"، و"حضرة المهم"، و"أنا نسيتك"، و"مش واقفة على حد"، و"فكرت طول اليوم"، و" واحشني".
جنات تعكف حاليا على اختيار أغنية من ألبومها الجديد، لتصويرها "فيديو كليب" وطرحه في الفضائيات بالتنسيق مع الشركة المنتجة.

لتحميل البوم جنات حب جامد mp3 2013 برابط واحد من ماى ايجي من مزيكا تو داى + تحميل البوم جنات الجديد 2013 حب جامد + نغمات البوم جنات حب جامد mp3 اضغط هنا

مشاهدة فيلم تتح

مشاهدة فيلم تتح
مشاهدة فيلم تتح
مشاهدة فيلم تتح
مشاهدة فيلم تتح اون لاين + مشاهدة فيلم تتح اونلاين
مشاهدة فيلم تتح مباشر + مشاهدة فيلم تتح يوتيوب
مشاهدة فيلم تتح اون لاين يوتيوب كامل مباشر بدون تحميل كاملة  على النت DVD + تحميل مباشر
مشاهدة فيلم تتح اون لاين يوتيوب كامل DVD + تحميل مباشر

قال الفنان الشاب عمر متولى نجل الفنان الراحل مصطفي متولي، إن الفنان محمد سعد أعطاه الفرصة في فيلم "تتح" لتغيير جلده الفني، واستطاع أن يدخل عالم الكوميديا الهادفة من خلال دوره الذي يقدمه في الفيلم.

وأكد لـ"فيتو" أنه لم يكن يتوقع التفاعل الكبير الذي حدث بينه وبين الفنان محمد سعد في الفيلم، مضيفاً أن أصعب ما واجهه في العمل هو عدم استطاعته التماسك من الضحك عندما كان يقف أمام الكاميرا مع الفنان محمد سعد.

"تتح" من بطولة محمد سعد، ومروة، ودوللي شاهين، ومن تأليف سامح سر الختم، وإخراج سامح عبدالعزيز.


لمشاهدة فيلم تتح اون لاين يوتيوب كامل مباشر بدون تحميل كاملة على النت DVD + تحميل مباشر اضغط هنا

مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد

مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد
مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد
مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد
مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اون لاين مباشر اليوم الان بدون تقطيع اونلاين يوتيوب 12-5-2013 + live مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد فى الدورى المصرى اليوم 12-5-2013
مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اون لاين + مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد مباشر
مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد بدون تقطيع + مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد على النت
مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم + مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد الان
مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اونلاين
مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد
برشلونة واتلتيكو مدريد

واصل حارس مرمى برشلونة فيكتور فالديس اليوم الجمعة المشاركة في المران الجماعي للفريق دون مشكلات منتظرا حصوله على إذن الجهاز الطبي لتأكيد مشاركته في مباراة أتلتيكو مدريد بعد غد الأحد في الدوري الأسباني.

وبعد أن غاب فالديس عن آخر مباراة أمام ريال بيتيس إثر تعرضه لإصابة في القدم اليسرى ، واصل حارس المرمى المشاركة لليوم الثالث على التوالي في التدريبات.

وشارك في جزء من المران الفرنسي إريك أبيدال والأرجنتين خافيير ماسكيرانو ، حيث بدأ الأول في التعافي من الشد العضلي الذي تعرض له في مباراة أتلتيك بلباو بالليجا ، كما يتعافى الثاني من إصابة في الركبة اليمنى.

ويعد مران اليوم قبل الأخير استعدادا لمباراة الفريق أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الذي ينفرد برشلونة بصدارته ب88 نقطة

شاهد المحتوى الأصلي على شبكة معنا الترفيهية مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد : مواجهة ساخنة بين الفريقين غدا الاحد ضمن مباريات الدوري الاسباني ” الليغا “

لمشاهدة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اون لاين مباشر اليوم الان بدون تقطيع اونلاين يوتيوب 12-5-2013 + live مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد فى الدورى المصرى اليوم 12-5-201 اضغط هنا

مشاهدة مباراة الاهلى وحرس الحدود

مشاهدة مباراة الاهلى وحرس الحدود
مشاهدة مباراة الاهلى وحرس الحدود
مشاهدة مباراة الاهلى وحرس الحدود
يستضيف الأهلي مساء اليوم منافسه حرس الحدود في ملعب الدفاع الجوي ضمن منافسات المرحلة الرابعة عشر للمجموعة الأولى بمسابقة الدوري الممتاز.
ويسعى محمد يوسف المدير الفني الجديد للأهلي إلى تقديم أوراق إعتماده لجماهير الشياطين الحمر بإسقاط النادي العسكري الذي أصبح شوكة في قلب الأهلاوية.

فقد أسقط حرس الحدود الأهلي بثلاثية نظيفة في مواجهة الدور الأول، وهى الهزيمة الأكبر للأهلي في المسابقة للموسم الجاري بعد الخسارة من سموحة بهدف نظيف.

وتترقب العيون الحمراء ماذا سيفعل يوسف وهل يستطيع التفوق في قراءة المباراة عكس حسام البدري أم لا، خاصة أن يوسف يلقى دعم كامل من مجلس الإدارة ولجنة الكرة.

وتولى محمد يوسف المسئولية الفنية للأهلي خلفاً لحسام البدري الذي قرر الرحيل لتدريب أهلي طرابلس الليبي.

وحقق محمد يوسف أول مكسب للشياطين الحمر من على مقعد المدير الفني على حساب تليفونات بني سويف، إلا أن مواجهات حرس الحدود ستكون لها حسابات خاصة.


لمشاهدة مباراة الاهلى وحرس الحدود اون لاين مباشر اليوم الان بدون تقطيع اونلاين يوتيوب 12-5-2013 + live مشاهدة مباراة الاهلى وحرس الحدود فى الدورى المصرى اليوم 12-5-2013 اضغط هنا