يونيو 2013 | ولاد الليل

الأحد، 23 يونيو 2013

مشاهدة مباراة مصر وتشيلى

مشاهدة مباراة مصر وتشيلى
مشاهدة مباراة مصر وتشيلى
مشاهدة مباراة مصر وتشيلى
مشاهدة مباراة مصر وتشيلى
مشاهدة مباراة مصر وتشيلى بث مباشر اون لاين الجزيرة الرياضية كأس العالم للشباب 23/6/2013
اعترف الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بأن مباراة منتخب الشباب امام نظيره منتخب تشيلي المقرر اقامتها غدا على ملعب جامعة أكدينيز بمدينة أنطاليا فى تمام الساعة الخامسة ضمن منافسات كأس العالم للشباب المقام حاليا بتركيا ستكون طبقا كرويا دسما فضلا عن كونها ستشهد اهتزازا للشباك.

وقال "فيفا" عبر موقعه الرسمي: ستمنح المباراة التي ستحتضنها أنطاليا بين مصر بطلة أفريقيا وتشيلي ممثلة أمريكا الجنوبية التي تعج بالمواهب الفردية طبقاً كروياً دسماً فكل واحدة منهما قدِمت إلى الأراضي التركية والطموح يحدوها في التألق وتقديم الأداء الحسن.

ولفت "فيفا" الى ان نجاحات المنتخبين خلال التصفيات وفي المباريات الإعدادية التي سبقت الحدث العالمي تؤشر على أن الأمور مفتوحة على كل الاحتمالات.

وذكر الاتحاد الدولى أن هذه المواجهة المرتقبة ستهتز خلالها الشباك علماً بأن أبناء النيل وممثلي أمريكا الجنوبية يملكون خزاناً من الاختيارات الهجومية بالإضافة إلى تسجيلهما العديد من الأهداف في المباريات الودية التي سبقت بطولة كأس العالم.

وأفاد "فيفا" بأن الكتيبة المصرية أنهت استعداداتها بفوز كبير على نيوزيلندا وديا بخمسة أهداف مقابل ثلاثة بينما سحقت تشيلي منتخب تاهيتي للكبار بسباعية نظيفة، وهي النتيجة التي دفعت مدرب بطل أوقيانوسيا ليتنبأ للجنوب أمريكيين بتقديم "عرض مبهر" في تركيا.
مدونة مصريين سوفت


لمشاهدة مباراة مصر وتشيلى بث مباشر اون لاين الجزيرة الرياضية كأس العالم للشباب 23/6/2013 اضغط هنا

الثلاثاء، 18 يونيو 2013

البوم مى كساب حبيبى وعدنى

بعد ست سنوات من الغياب عن سوق الكاسيت تعود المطربة مي كساب بألبوم جديد متميز‏,‏ يمثل نقلة مهمة في مشوارها الفني‏,‏ وتهديه لوالدتها التي رحلت في أثناء اشتغال المطربة الشابة علي أغنياته‏.‏
وعلي الرغم من أن تجربة مي قصيرة في الغناء لكنها مشحونة بالأحلام والرغبة في تحقيق التميز بين أبناء جيلها, فبساطتها كانت سلاحها في المنافسة, وإيقاع خطواتها يتلاءم تماما مع إيقاع عصرها, وعندما تتحدث عن نفسها تبدو شديد العفوية, وتتعامل مع مهنتها بحب لا حدود له ويرافقها طموح وإصرار واضح, ومع وضوح أفكارها تبدو صادقة وشجاعة, ومن هنا فسنكتشف أن الغناء ليس مجرد فن تمارسه أوحب تعيشه أو حلم ينتظرها بقدر ماهو رئه تتنفس بها, وحياة تضيف لخيالها الجمال ولأحلامها ومشاعرها الثقة. عن ألبومها الجديد كان لـ' نجوم وفنون' هذا الحوار.
في بداية الحوار يهمنا معرفة سر غيابك لمدة ست سنوات عن سوق الكاسيت؟
هذا الغياب الطويل كان غير مقصودا و'غصب عني', فبعد طرح ألبومي الأخير' أحلي من الكلام' عام2006 جلست نحو عام أستمتع بنجاحه, وعندما بدأت العمل في ألبومي الجديد وجدت مماطلة في التسجيل من جانب الشركة التي كنت متعاونة معها, لدرجة انني كنت أسجل أغنية كل أربعة أشهر, فعلي مدي عام ونصف العام لم أسجل سوي أربع أغنيات فقط, من بينهم أغنية' حبيت خاين' الموجودة في ألبومي الجديد والتي أحببتها جدا, وفي عام2009 فسخت عقدي مع الشركة المنتجة لألبومي الأخير, وأثناء ذلك انشغلت بالتمثيل فقمت بتمثيل ثلاثة أفلام.
وعندما وجدت في يدي' فلوس' بدأت أشتغل علي أغنيات ألبومي الجديد, الذي قمت بإنتاجه علي نفقتي الخاصة, وأنفقت كل ما كسبته من التمثيل علي أغنيات الألبوم, وعندما أوشكت علي الإنتهاء قامت ثورة25 يناير ودخلت سنة2011' برجلها الشمال', واشتعلت مصر, ففضلت تأجيل طرح الألبوم حتي تستقر الأوضاع, خاصة أن هذا الألبوم أكثر ألبوم تعبت فيه.
هل غيابك عن الساحة لمدة ست سنوات كان وراء تقديمك لعدد كبير من الأغنيات وصل إلي12 أغنية في الألبوم؟
هذا صحيح, وكان يمكن أن أقدم أكثر, لأنني طماعة فنيا, وكنت كل ما أسمع أغنية جديدة' حلوة' أسارع بضمها لباقي أغنيات الألبوم.
خضت تجربة الإنتاج في ألبومك الجديد' حبيبي وعدني' هل ستكررين التجربة مرة آخري؟
ضاحكة بصوت عالي:' توبة', واستكملت قائلة: لقد تعبت جدا علي كافة المستويات في هذا الألبوم لأنني كنت ومازلت مسئولة عن أصغر وأدق التفاصيل, وحتي الآن وبعد طرح الألبوم أعيش في' سترس' وقلق وتوتر غير طبيعي, حيث اكتشفت أن الإنتاج مسألة مرهقة وصعبة جدا, لكنني لا أريد أن أطلق تصريحات وأقول لن أكرر التجربة, لأنني لا أعلم ماذا سيحدث في المستقبل؟, ربما تتغير قناعاتي وأعاود تجربة الإنتاج ثانية.
قامت شركة جديدة بتوزيع الألبوم ما رأيك في هذه الشركة الجديدة ؟
المسئولون فيها ناس محترمة, ويعملون حاليا ما يقدرون عليه لتوزيع الألبوم بصورة جيدة.

http://www.ahram.org.eg/Media/News/2013/6/14/2013-635068470901126062-112.jpg

تم تصميم غلاف الألبوم بمجموعة من صورك التي تجسد كل صورة حالة الأغنية التي تقومين بأدائها.. كيف جاءت هذه الفكرة؟
قالت ضاحكة:' قشطة كده أنت اشتريت الألبوم', وإستكملت كلامها قائلة: هذه الفكرة راجعة إلي كبت الست سنوات التي كنت فيها بعيدة عن سوق الكاسيت, فأحببت أن أقدم فكرة جديدة, تتلخص أن تكون لكل أغنية صورة تعبيرية خاصة بها بمكياجها وأدائها التمثيلي, و' اللوك' الخاص بها, واجتمعت مع صديقي المخرج' كامبا' الذي سبق وأخرج لي كليب' حاجة تكسف', والذي أثق في ذوقه جدا, وكذلك مصمم الأزياء عمرو سعيد, والمصور شريف قمر ونفذنا الفكرة.
ما الفكرة التي كانت في ذهنك أثناء العمل علي أغنيات هذا الألبوم؟
كنت أريد تقديم أفكار صادقة تمس وتعبر عن البنات تحديدا, ويكون الألبوم عبارة عن' حدوتة حب' لكل البنات, مثل مسلسل' حكايات البنات' الذي عرض في شهر رمضان العام الماضي, وكان طبيعيا للغاية, لهذا حكيت بالفعل في بعض أغنيات الألبوم عن6 حالات لصديقات لي, أطلق عليهن الآن' الست الملهمات', والحمد لله أن رسالتي وصلت, حيث تصلني رسائل يومية تفرحني وتشيد بأغنيات الألبوم, وما يسعدني أكثر أن كثيرا من الجمهور لفت انتباهه أدائي التمثيلي في الغناء, حتي إن معجبا قال لي إنك في هذا الألبوم تقدمين لغة تأثيرية في الغناء, وهذا الأداء كان متفق عليه بيني وبين خالد رؤوف مهندس الصوت, الذي نصحني الاستفادة من كوني ممثلة, وأمثل كلامات الأغنيات, وبالفعل حدث هذا, لهذا بكيت مثلا في أغنية' حبيت خاين', وتركنا' الحشرجة' في بداية الأغنية ولم نحذفها ليظهر الأداء صادقا, وفي أغنية' هيطلع عينيا' كنت أغني' بنرف' عالي, وهكذا في باقي الأغنيات.
من الأغنيات المتميزة في الألبوم أغنية' كله بيتمنظر' ما ظروف غنائك لهذه الأغنية شديدة الصدق؟
بحكم جلوسي في البيت خلال الثلاث سنوات الماضية, ومنذ قيام ثورة25 ينايرأمام شاشات الفضائيات فقد أحزنني الوضع الذي وصلنا له في مصر, وأحزنني أكثر التحول الذي شاهدته في أداء وآراء بعض المثقفين والإعلاميين الذين لم يراعوا الله في الشعب المصري الطيب' الغلبان' وعملوا علي تضليله, ولم يقولوا كلمة حق تنير وتهدي الشعب المصري الذي يسير وراء وسائل الإعلام للطريق الصحيح, ونظرا لأنني لست إعلامية ولا سياسية أحببت أن أعبر عن رأيي فيما يحدث وفي هؤلاء' المتحولين' من خلال أغنية, وفي يوم من الأيام نمت وحلمت إنني أغني أغنية شبيهة بـ' كله بيتمنظر', وصحوت وقلت حلمي' لعاطف' مدير أعمالي الذي فاجأني بان الشاعر المتميز حسن عطية لديه أغنية فيها نفس المعني, وعندما جلست مع' عطية' لم أصدق نفسي, حيث اكتشفت أن الكلام الذي كتبه, هو تقريبا نفس الكلام الذي حلمت بغنائه, فسعدت جدا بتوارد الخواطر هذه, وقمت بتسجيل الأغنية علي الفور وكانت أسرع أغنية أسجلها.
إذا كانت أغنية' كله بيتمنظر' أسرع أغنية فما هي الأغنية التي أخذت منك وقتا في تسجيلها؟
أغنية' بيفوت العمر' كلمات أيمن بهجت قمر, ألحان محمد يحيي, توزيع نادر حمدي.
من يستمع إلي أغنيات الألبوم يجد إنك تعاونت مع مجموعة كبيرة من أفضل الموزعين الموجودين علي الساحة, لماذا تعاونت مع كل هؤلاء الموزعين ولم تكتف بموزع أو أثنين أو حتي ثلاثة كما يفعل معظم المطربين؟
كنت أريد أن تكون عودتي للساحة الغنائية قوية, وأيضا لأنني أحببت أن يتضمن ألبومي موسيقي مختلفة وجديدة, خاصة أن كل موزع تعاونت معه له موسيقاه الخاصة التي تميزه.
لكن ما سر الهارموني بينك وبين الملحن' محمد يحيي' الذي تعاونت معه في أربع أغنيات من أغنيات الألبوم؟
محمد قبل أن يكون ملحنا شهيرا له أسلوبه الغنائي المميز, فهو صديق كفاح, وأعتز جدا بصداقته, وبحكم صداقته لي فهو أكثر الملحنين فهما لصوتي, ويعطيني ألحانا تشبهني, وتوضح خطي الغنائي.
طرح ألبومك بالتزامن مع طرح المطرب وائل جسار لألبومه الجديد, هل انتابك قدر من الخوف من هذا؟
' مخفتش' بالعكس سعدت بهذا, لأكثر من سبب, أولا: لأنني أحب المنافسة الشريفة, ثانيا: لأنني واثقة من نفسي ومن اختياراتي في هذا الألبوم الذي أعتبره من أجمل الألبومات التي قدمتها حتي الآن علي الإطلاق, ومتأكدة أنه سيحصل علي المكانة التي يستحقها مع الوقت, لأن ربنا لن يخذلني, ولن يضيع تعبي هباء, ثالثا: لأن وائل جسار من أحب الأصوات إلي قلبي, وأحترم صوته جدا, وأغير علي موهبته من بعض اختياراته التي لا تليق به, وليس هذا فقط فكنت أتمني أن يطرح' رامي صبري' أيضا ألبومه الجديد ليحدث انتعاشة في سوق الكاسيت.
ما أقرب أغنيات الألبوم إلي قلبك؟
أغنية' بيفوت العمر' التي كتبها بعبقرية صديقي الشاعر' أيمن بهجت قمر', وسر حماسي لها إنها أول أغنية ــ علي ما أعتقد ــ في تاريخ الغناء تتحدث عن مشكلة تؤرق كثيرا من البنات وهي' العنوسة', فهذه الأغنية لسان حال كثير من البنات اللاتي فاتهن قطار الزواج, ولقد أهداني' أيمن' هذه الأغنية ولم يتقاض عنها أي فلوس.
من الشاعر والملحن الذي أعطاك الأجمل في أغنيات الألبوم؟
بصراحة كل الشعراء والملحنين والموزعين لأنهم أصدقاء قبل أن يكونوا فنانين, ومن خلال' الأهرام' أحب أن أشكرهم جميعا, لأنهم قدموا لي أفضل ما يمكن تقديمه وأكدوا علي لوني الغنائي.

الأحد، 16 يونيو 2013

MSRYEN SOFT

MSRYEN SOFT
مشاهدة مباريات بث مباشر | مشاهدة مسلسلات اون لاين | مشاهدة اون لاين | برامج مجانية | برامج موبايلات | برامج الايفون | برامج بلاك بيري | برامج اندرويد | برامج نت | تحميلات مجانية


لمشاهدة مباريات بث مباشر | مشاهدة مسلسلات اون لاين | مشاهدة اون لاين اضغط هنا

السبت، 15 يونيو 2013

مشاهدة مباراة البرازيل واليابان

مشاهدة مباراة البرازيل واليابان
مشاهدة مباراة البرازيل واليابان
مشاهدة مباراة البرازيل واليابان بث مباشر اون لاين الجزيرة الرياضية كأس العالم للقارات 15/6/2013
مشاهدة مباراة البرازيل واليابان بث مباشر
مشاهدة مباراة البرازيل واليابان
مباراة البرازيل واليابان
البرازيل واليابان


لمشاهدة مباراة البرازيل واليابان بث مباشر اون لاين الجزيرة الرياضية كأس العالم للقارات 15/6/2013 اضغط هنا