يناير 2014 | ولاد الليل

الأحد، 5 يناير 2014

مشاهدة فيلم عش البلبل

مشاهدة فيلم عش البلبل http://matches-series-films.forumegypt.net/t21-topic

مشاهدة مباراة يوفنتوس وروما بث مباشر



http://f2.aleqt.com/a/small/67/67142abf73544da5595ad1a4c4fd5601_w400_h0.jpg
اليوم ستكون مشاهدة مباراة يوفنتوس وروما اليوم في مباراة بالغة الأهمية في مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم مع استئناف منافساته بعد أسبوعين من التوقف نظرا لعطلة العام الجديد.

ويستعد حامل اللقب للمباراة التي يستضيفها على ملعب "استاد يوفنتوس" متقدما بفارق خمس نقاط على ضيفه روما الذي جمع 41 نقطة من 17 مباراة دون أن يلقى هزيمة واحدة.

فبعدما استهل الموسم الجديد بالفوز في عشر مباريات متتالية، تعادل روما خمس مرات في مبارياته السبع الأخيرة، بينما حقق يوفنتوس الفوز في مبارياته التسع الأخيرة بعدما مني بهزيمته الوحيدة حتى الآن في هذا الموسم أمام فيورنتينا.

ويمتلك يوفنتوس أفضل خط هجوم في الدوري الإيطالي هذا الموسم برصيد 39 هدفا بينما يمتلك روما أفضل خط دفاع في البطولة حيث اهتزت شباكه سبع مرات فقط حتى الآن.

وأنهى كلا الفريقين عام 2013 بتحقيق انتصارات مدوية حيث تغلب يوفنتوس على أتالانتا 4/1 في الوقت الذي تغلب فيه روما على ضيفه كاتانيا 4/ صفر. وعاد اللاعب الدولي المخضرم أندريا بيرلو إلى خط وسط يوفنتوس بعد تعافيه من الإصابة في الركبة كان قد تعرض لها مطلع كانون الأول (ديسمبر) الماضي. كما ينتظر عودة هداف الفريق كارلوس تيفيز (11 هدفا) بعدما أرجأت مشاكل عائلية عودته من الأرجنتين.

وبخلاف المستوى العالي الذي يتمتع به فريقه الآن ، يتمتع مدرب يوفنتوس أنطونيو كونتي بروح معنوية عالية حاليا بعد فوزه بجائزة "جلوب سوكر" في دبي كأفضل مدرب لعام 2013 يوم الأحد الماضي.

وقال كونتي، لاعب خط وسط يوفنتوس السابق، "إنني فخور بفوزي بهذه الجائزة، وأول من فكرت فيه كان اللاعبين، أود أن أشكرهم وأشكر النادي والجماهير. هذه الجائزة تلهمني لتحقيق الأفضل، وأود مشاركتها معهم". كما حصل قرينه الفرنسي رودي جارسيا على قدر كبير من الإشادة خلال موسمه الأول كمدرب لروما، الذي جعل من نادي العاصمة أكبر مفاجأة في مسابقة الدوري الإيطالي هذا الموسم.

واقترب المهاجم الشاب ماتيا ديسترو والنجم المخضرم فرانشيسكو توتي، قائد روما، من العودة لقمة مستواهما بعد ابتعادهما عن الملاعب للإصابة، وذلك مع سعي روما لتضييق الفجوة التي تفصله عن يوفنتوس في الصدارة.

وتجرى المباراة التي ستقام متأخرة في تورينو عقب مباراتين أخريين في الأسبوع 18 من مسابقة الدوري الإيطالي، حيث تجمع المباراتان بين كييفو وكالياري من ناحية وبين فيورنتينا وليفورنو من ناحية أخرى.

بينما يسعى لاتسيو لحل المشكلة القائمة مع مدربه فلاديمير بيتكوفيتش قبل مباراة الفريق أمام إنتر ميلان.

وكان لاتسيو قد استدعى مدربه السابق إدي ريجا ليحل محل بيتكوفيتش الذي وقع عقدا في كانون الأول (ديسمبر) الماضي لتولي تدريب المنتخب السويسري في تموز (يوليو) المقبل.

الخميس، 2 يناير 2014

تحميل اغنية عمرو دياب دوام الحال

تحميل اغنية عمرو دياب دوام الحال اغنية دوام الحال 2014 - تحميل اغنية عمرو دياب دوام الحال اغنية دوام الحال 2014
اغنية عمرو دياب دوام الحال اغنية دوام الحال 2014 اغنية عمرو دياب دوام الحال اغنية دوام الحال 2014
اغنية عمرو دياب دوام الحال اغنية عمرو دياب دوام الحال
اغنية دوام الحال 2014 اغنية دوام الحال 2014
اغنية دوام الحال اغنية دوام الحال




تحميل اغنية عمرو دياب دوام الحال اغنية دوام الحال 2014